اريد رجيم للتخسيس في رمضان لكن بدون لحوم او فراخ او اسماك لأنني شبه نباتيه انا بنت عمري 16 وزني 60 طولي 156
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى مراجعة اخصائي تغذية مختص وشكرا 0 2019-05-15 20:04:21
الدكتور خليل فتحي ابو جامع
طب عام
يرجى مراجعة اخصائي تغذية مختص وشكرا