اريد طريقه لتثبيت الوزن انا طولى ووزنى اريد تثبت وزنى ماذا افعل
اريد طريقه لتثبيت الوزن ..انا طولى 160ووزنى 58اريد تثبت وزنى ماذا افعل ..
إجابات الأطباء على السؤال
تثبيت الوزن يكون بتناول السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك بناءً على وزنك الحالي والتي يتم حسابها عن طريق معادلات لتحدي كميات الطعام المناسبة بالاضافة الى ممارسة النشاط الرياضي بانتظام (4 مرات اسبوعيا على الاقل لمدة 45 دقيقة) 3 2015-01-20 10:24:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية