اريد علاج فوري وسريع للنحافة اصبح سمينا وهل نستطيع اخذ المكملات الغذائ
اريد علاج فوري وسريع للنحافة اريد ان اصبح سمينا وهل نستطيع اخذ المكملات الغذائية التي تخص كمال الاجسام بدون ان نمارس هذه الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بالمكملات الغذائية الخاصة بكمال الأجسام لانها تحتوي على بروتينات عالية قد تؤذي الكلى على المدى البعيد، ولكن يوجد مكملات غذائية في الصيدليات على شكل حليب تناول منها 3 اكواب يوميا بين الوجبات. 1 2014-07-24 06:07:21
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية