اريد علاج لنحافة الوجه انا وجهي جدا نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
ملعقه صغيره خميرة بيره ملعقه صغيره لبن ملعقه صغيره ماء ورد نصف ملعقه صغيره حلبه وتحطين الماسك ساعه كامله ع كل الوجه 2 2016-02-16 13:23:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نضع كمية من الخميرة وقليل من الزبادي وماء ورد ونشاء نخليها ثقيله ونضعها على الوجه لمدة 45 دقيقة 2 2016-02-16 13:22:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية