اريد كذلك انقاص وزني ولقد فشلت في ذلك حيث ازداد وزني خلال كيلوغرام ان
اريد كذلك انقاص وزني ولقد فشلت في ذلك حيث ازداد وزني خلال 12سنة 25كيلوغرام ان ياؤسة ماذا افعل عمري 37سنة وام لطفلين
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية صحية مبنية على اسس علمية لانزال وزن ويكون ذلك بمراجعة اخصائية تغذية 0 2016-10-11 12:07:17
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية