اريد مساعده من اطباء التغديه انا حاسه اني صرت ناصحه كثير وبدي اعمل رجيم بس مش عارفه شو الرجيم الي لازم اعملو ويكون صحي الي وانا معنديش وقت الي اعمل رياضه وبقدرش اقاوم الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشارة اخصائي تغذية لمساعدتك في تنزيل الوزن في طريقة صحية و سليمة 1 2015-05-30 08:50:51
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية