أريد معرفة أفضل أنواع المكملات الغذائية على شكل اقراص تكون شامله لجميع الفيتامينات والمعادن الضروريه للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالاعتماد على نظام غذائي متكامل من جميع المجموعات الغاذئية وهذا سوف يغنيك عن استخدام المكملات الغذائية 3 2014-12-09 21:18:18
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية