اريد معرفة صحة او اضرار وصفه طبيه وهى : نقع نصف ملعقة زنجبيل مع كوب ماء مغلى لمدة ساعه ثم يحلى بملعقة عسل نحل ويشرب يوميا على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
وصفة طبية لماذا؟ ما الحالة المرضية؟ أرجوا التوضيح. 0 2016-08-27 07:54:23
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية