اريد منتوج صيدلي لسمنة وزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تخضعي لتقيم غذائي علي حسب الوزن والطول والعمر .ومراعاة الحالة الصحية اذا كنتي مصابة بمرض معين وتتعاطي ادويه ولابد معرفة درجة النشاط بالنسبة لك لان المكملات الغذائية في الصيدليات لها محازير .اذا وجدنا الحل بالتغذية الطبيعية افضل...كم وزنك؟ وطولك؟ وهل تعاني من مرض ؟ وماهو نشاطك 0 2015-09-13 16:47:30
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية