اريد منشطات طبيعية لانني احضر نفسي لشهادة الباكلوريا واحس بارهاق ونعاس منفضلكم انا محتاجة لهذا الغذاء الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تزيد من التركيز وتزيد من الذاكرة: السمك، المكسرات، زيت الزيتون، الافوكادو والبذور. كما يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (بروتينات، نشويات، خضار، فاكهة، دهون صحية، الحليب ومشتقاته) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة. 1 2016-05-08 11:03:00
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية