اريد نصائح منك لكسر الاراده الضعيفة للاكل حتى اكسر هذه الارادة ومن خلا
دكتور اريد نصائح منك لكسر الاراده الضعيفة للاكل حتى اكسر هذه الارادة ومن خلاله سوف انحف اريد تشجيع منك دكتور رجاءا ساعدوني انا وزني 53 كغم وطولي 163 ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب و لا داعي لأنزال الوزن 0 2015-08-15 00:12:47
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
وزنك مناسب و لا داعي لأنزال الوزن