اريد نظام غذائي و اسماء فيتامينات لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب multi vitamins وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 3 2015-07-04 09:58:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية