اسال عن افضل حبوب لفتح الشهيه او زياده الوزن توجد بالصيدليات
السلام عليكم .. اريد ان اسال عن افضل حبوب لفتح الشهيه او زياده الوزن توجد بالصيدليات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مثل ذالك-الغذاء المحتوي على اللحوم والاسماك والخضار والحبوب والالبان---الخ ولكن هناك استعداد شخصي للبدانه از النحافه--التحاليل الاوليه وعلاج اي ظواهر مرضيه ضروري 4 2015-09-15 15:06:30
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال