اسال عن حبوب جلوفيت glovit وهل هو يزيد الوزن الرجاء الاجابة لاني بحاجة
السلام وعليكم ورحمة الله. أسأل عن حبوب جلوفيت glovit وهل هو يزيد الوزن الرجاء الإجابة بأسرع وقت لأني بحاجة إليه.
إجابات الأطباء على السؤال
جلوفيت حبوب فيتامينات تزيد الشهية مما يؤدي لزيادة الوزن 3 2016-08-09 08:32:24
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية