استخدام حبوب تنظيم السكر خلال الحمية الغذائية وممارسة الرياضة علما اني
هل يمكن استخدام حبوب تنظيم السكر خلال الحمية الغذائية وممارسة الرياضة علما اني غير مصابة بمرض السكر ولكن اعاني من زيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل هو اتباع حميه خاصه لتخفيف الوزن مع ممارسه الرياضه.ويفضل عدم استخدام ادويه . 1 2016-01-02 10:57:11
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية