استخدام دواء نوفوفورمين Metformin لخسارة الوزن مع العلم ان وزني و طولي
هل يمكن استخدام دواء نوفوفورمين -- Metformin--لخسارة الوزن ؟ مع العلم ان وزني 73 و طولي 163
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز هذا الدواء مخصص لمرضى السكري للتخلص من السكر الموجود بالدم لان هؤلاء المرضى لديهم نقص بانسولين الجسم, وان استخدمتيه ستعطلين عمل انسولين جسمك مما يعرضك للاصابة بالسكري. تحتاجين 10 كيلو ليصبح وزنك مصالي, مارسي الرياضة ونظام صحي تماما مليء بالخضار والحمضيات واللبن وسينزل وزنك بسرعه عزيزتي 0 2016-11-01 14:42:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية