استخدمت دواء من النت للتخسيس كبسولة اسمة بايوسليم و قد استخدمت منه كبس
استخدمت دواء من النت للتخسيس 30 كبسولة اسمة بايوسليم و قد استخدمت منه 15 كبسولة فقط وكان ينشف الريق ويقفل الشهية .... من غير استشارة طبيب . هل هذا الدواء صحى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اكبر خطأ اتباع ادوية لتخفيف الوزن بعض الادوية تسبب الوفاة نتيجة تكاثر الدود في البطن بشكل مخيف انصحك باتباع النظام الصحي وممارسة الرياضة افضل بكثير من الادوية 1 2016-09-03 10:37:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية