استفسر عن مكملات غذائية او حبوب فيتامينات جيدة تنصحوني بها لزيادة وزني
السلام عليكم اريد أن استفسر عن مكملات غذائية او حبوب فيتامينات جيدة تنصحوني بها لزيادة وزني متزوجة ولم انجب بعد ... عمري 20 وطولي 153 وزني 39-40
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي وجبات و اعطيهم وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق انشور متواجد في الصيدليات سوف يساعدهم في كسب الوزن 1 2015-10-29 15:07:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
ضاعفي وجبات و اعطيهم وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدهم في كسب الوزن 1 2015-10-29 15:06:37
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية