اشتريت حبوب خميرة البيرة كندية الصنع mg ماهي فوائدها وهل فيها ضرر اخد
اشتريت حبوب خميرة البيرة كندية الصنع 500mg ماهي فوائدها وهل فيها ضرر ؟ اخد حبة 3 مرات باليوم
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحبوب عادة تعتبر مكمل غذائي يحتوي على فيتامينات و معادن ، عن الجرعةمن الممكن سؤال صيدلاني 1 2017-07-19 12:32:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية