اشرب اوميغا علما ليس لدي اي مرض الحمد لله لكن لاني اريد عمل تمارين ريا
السلام اود ان اشرب اوميغا 3 علما ليس لدي اي مرض الحمد لله لكن لاني اريد عمل تمارين رياضية لزيادة وزني بماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك لا انصح باخد مكملات غذائية بدون اجراء فحص طبي 0 2016-09-03 10:47:12
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية