اشرب ماء دافئ مع ليمون عل ريق يوميا لكي انقص في ميزان
إجابات الأطباء على السؤال
ان شرب الماء الدافئ مع قليل من الليمون صحي جدا وخاصة لثبات الوزن لكن يجب تناوله بتحكم لان الاكثار منه يسبب حرقه ومشاكل بالمعده..لذلك يفضل استشارة الطبيب 0 2018-11-21 20:51:02
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية