اعانى من فقدان الشهيه حيث انه يمكننى المكوث اليوم باكمله من دون طعام ولا احس بالجوع مطلقا وعندما اكل اى شيئ بسيط يصيبنى انتفاخ حاد وملحوظ بالمعده وايضا وزنى ينقص بطريقه ملحوظه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة طبيب لعمل التحاليل اللازمة لاستبعاد أي مشاكل طبية. 1 2015-04-28 14:21:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية