اعاني من ارتفاع نسبة الكولسترول بالدم .. مارسة الرياضه في نطاق حميه غذائيه .. هل استخدم حبوب الاوميقا ٣ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاوميجا 3 مفيدة لما فيها من مضادات الاكسدة ولكن للكلسترول يجب اخذ علاج ملائم بالاضافة الى المداومة على شرب او اكل زيت الزيتون لما له من اثار حسنة في زيادة الكولسترول الحسن ف الجسم 0 2018-01-23 15:58:47
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية