اعاني من الخطوط الحمراء و البيضاء في جسدي وانا لدي وزن زائد هل اتبع حمية لانحف وتزال هاته الخطوط ام ماذا افعل .........,??? و شكرا جزيلاااااا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه نتيجة الوزن الزائد،! وتذهب عن نزول الوزن بطريقة صحية واتباع الرياضة،، الرياضة عنصر اساسي لهذه الحالات فيجب الاستعانه بمدرب رياضي لينصحك بتمارين معينه تقوم بشد الجسم لذهاب هذه الخطوط بعد فترة زمنية 0 2015-05-27 02:50:35
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية