أعاني من السمنة في مناطق الارداف و المؤخرة و الكرشو الصدر بصفة ملحوظة و نحوفة بقية المناطق مع اني في عمر المراهقة و امارس الرياضة يوميا لمدة اكتر من ساعتين
إجابات الأطباء على السؤال
ربما هذه طبيعة جسمك ان تكون الاطراف نحيفة والسمنة تكون بمنطقة الجذع ولكن هذا لا يعني عدم اتباع برنامج غذائي متوازن بل اتبعي برناج غذائي مناسب لحاللتك وسوف ينزل الوزن ولكن تبقى الاطراف نحيفة وهذه السمنة تكون خطيرة وقد تسبب لك امراض مختلفة على المدي الطويل 2 2015-07-30 22:06:30
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية