امراض نفسية السمنه اعراض السمنه كيفية العلاج منها وافضل حل ماهو
اعاني من السمنة والاكتئاب ....كل ما احاول النزول اتبع حميه افشل ف ذالك وجسمي معرض الان على كسب داء السكري متهيء له تماما ...ماذا افعل او ماذا اشرب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا ممارسة اي نشاط رياضي محبب ثانيا اتباع الحمية الغذائية العلمية و الماوازنة باشراف متخصص كي لا تشعري بالحرمان و الاكتئاب 0 2022-10-23 13:16:27
د. ايلي عون
استشاري التغذية