اعاني من الضعف اريد شي يسمن ومضمون من الحبوب الاجابه
اعاني من الضعف اريد شي يسمن ومضمون من الحبوب ارجو الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 1 2015-10-29 19:11:47
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية