اعاني من الم في الكلية الم شديد بسبب الحصي الموجود بها منكم دواء صيدلي
اعاني من ألم في الكلية ألم شديد بسبب الحصي الموجود بها ارجو منكم دواء صيدلي فعال لإزالة الحصي مع العلم انني جربت بعض الادوية التي وصفها لي بعض الاطباء هنا بالمغرب لكن دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
يجب شرب كمية كافية من الماء تناول الخصروات والفواكة مثل البطيخ والرمان والمانجو وعصير التوت وشاي بزرة الكتان واليانسون والقرفه ويجب تجنب الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والكحول والابتعاد من تناول الاغذية المعلبه والاغذية التي تحتوي على الصوديوم وتجنب الاغذية التي تحتوي علي الكالسيوم مثل الحليب ومشتقاته والابتعاد عن البروتينات والشوكلاته . 1 2015-09-15 03:07:02
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية