اعاني من النحافة الشديدة لا بوجد حل إلا وجربته هذه الحالة سببت لي مشاكل نفسية التي جعلتني انعزل عن ااناس واظن ان الجميع يتحدث عني والخ طولي ١٧٥ ووزني ٤٠
إجابات الأطباء على السؤال
جربي عمل فحص نشاط الغدة الدرقية ،، ممكن يكون السبب نشاط الغدة الدرقية الذي يزيد من نحافة الجسم والحل هو باتباع الادوية العلاجية اللازمة تحت اشراف طبيب مختص مع متابعة اخصائي تغذية لاتباع نظام غذائي مناسب 0 2019-05-26 10:23:04
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية