اعاني من النحافة ،وقمت بطحن الشوفان والفول السوداني والصويا والسمسم هل يمكنني اضافة بذور اكتان قصد التسمين هل الامر يفيد وهل هذه الامور مضرة بالصحة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك اي مشكلة بهذه الخلطة حاولي ايضا تنظيم مواعيد الوجبات و شرب ماء لا يقل عن لترين بالاضافة الى تمارين خفيفة و تناول وجبة خفيفة قبل النوم 2 2019-05-31 16:57:29
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية