اعاني من الوزن الزائد و كذلك شعري لا ينمو هل من حل المساعدة فانا وتظهر
اعاني من الوزن الزائد و كذلك شعري لا ينمو هل من حل أرجو المساعدة فأنا عمري 18سنة وتظهر علي 24سنة
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن و الطول 0 2017-06-04 13:24:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم الوزن و الطول