اعاني من انتقاخ فوق منطقةالعانه شخص من قبل ال على انه تراكم للدهون ماه
اعاني من انتقاخ فوق منطقةًالعانه شخص من قبل الدكتور على انه تراكم للدهون ماهي طريقة ازالته غير التدخل الجراحي حيث قرأت على موقعكم من ايام عن وجود كريمات لازالة هذه الدهون ماهي
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد كريمات تزيل الدهون افضل طريقة اتباع نظام غذائي و ممارسة الرياضة و النتائج مضمونة بإذن الله 0 2015-05-30 20:59:05
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية