أعاني من تكدس الدهون في الجزء الأعلى من جسمي فقط اما الجزء الأسفل فهو نحيف فيكف أتخلص من هذه المشكلة واجعل جسمي متناسق
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل النشويات والسكريات يساعد في تقليل دهون البطن، تناولي أغذية مفيدة كالخضار والفواكه والحبوب الكاملة مع شرب كميات كافية من الماء ، هناك أيضا تمارين رياضية خاصة بالجزء العلوي من الجسم كتمارين البطن والمعدة والذراعين 1 2015-03-29 19:13:41
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية