أعاني من تكون دهون في البطن و الارداف مما ادى الى ترهل ماذا افعل للتخلص منهابغض النظر عن الرياضية؟ ماهي الاطعمة التي يجب تناولها؟ كيف احافظ على جسم غير مترهل بعد ترك التمارين
إجابات الأطباء على السؤال
عدم تناول النشويات و عدم الاكل قبل النوم ب 4 ساعات و المشي اليومي 0 2015-11-02 13:46:36
الدكتور فوزي لداوي
طب عام