اعاني من خفة الوزن وزني لا يتغير ابدا ازيد شويا عالاقل خمسة ستة كيلو ب
اعاني من خفة الوزن وزني 48 لا يتغير ابدا اريد ان ازيد شويا عالاقل خمسة ستة كيلو بس مادا افعل مع إني آكل والكل يسخر من خفة وزني وضعفي وانا حديتة الزواج بس بعيدا عن تناول حبوب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التاكد من سبب النحافة فقد يعود لوجود مشكلة في الغدة الدرقية او مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي 2 2015-03-24 09:56:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية