اعاني من دهون على الكبد ونقص فتامين دال ونقص كالسيوم وسكر وضغط واخد ادويه سكر وضغط وكرسترول واملاح ومرخي العضلات هل رجيم العصير يناسب
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير مناسب يجب عليك اسشارة اخصائي تغذية ليعطيك الحمية المناسبة لوضعك الصحي 1 2015-09-07 19:18:02
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية