اعاني من دهون في منطقة الخصر علما باني لا اعاني من الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان محيط الخصر أكثر من ١٠٢ سم للذكور أنصح بعمل فحص مستوى الأنسولين في الدم، ومن ثم مراجعة طبيب غدد صماء إذا كانت النتيجة غير طبيعية. 0 2018-05-16 20:02:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية