اعاني من دوار هل من علاج مناسب ٢ كيف اخسر وزني الزائد
اعاني من دوار هل من علاج مناسب سؤالي ٢ كيف اخسر وزني الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك بالنسبة للدوار عليك باجراء فحص طبي للتاكد من مخزون الحديد وال ب 12 بالنسبة للوزن عليك بالحرص على وجبة الإفطار وشرب 3 لتر ماء يوميا وتناول حبتان فاكهة في اليوم والغداء ان يكون كوب رز مع سلطة احرص في تناول الخضار والفواكه لبرنامجك وحافظ على الرياضة 0 2016-09-14 06:51:45
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية