اعاني من زيادةالوزن وبالرغم من ان كميات الطعام التي اتناولهاصغيرةجداوخصوصافي شهررمضان الاان وزني تقريباثابت واستمريت علي ممارسة المشي ساعة يومياواحيانا الجري. ما هو التشخيص
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون هناك مشاكل في هرمونات الغدة الدرقية او نقص في فيتامين د يمنع من نزول الوزن 0 2016-06-26 13:02:29
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية