صعوبه في نزول الوزن
اعاني من صعوبه في نزول الوزن ولا اعلم ما المشكله في ذلك وانا على حميه غدائيه منذ شهر ونصف
إجابات الأطباء على السؤال
صعوبة النزول قد تكون بسبب انك عامل رجيم من فترة قريبه او نظامك الغذائي خطأ لابد من متابعه أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب 0 2020-05-04 01:13:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية