اعاني من فقدان الوزن ٢١ وزني ٤٣ رحت لكذا اخصائي تغذية واكلت كذا فيتامي
أعاني من فقدان الوزن عمري ٢١ وزني ٤٣ رحت لكذا أخصائي تغذية وأكلت كذا فيتامين وللأسف وزني مده قليلة وينزل نفس مكان وأكثر أكلت حبوب سبروفيتا أكلت حبوب الحديد وكبد الحوت ومسيقور ولم ينفعني بشي
إجابات الأطباء على السؤال
بما ان الاخصائي قام بوصف الدواء يفضل عدم ايقاف الدواء و الاستمرار مع الاخصائي المسؤول عنك و خاصة ان زيادة الوزن تحتاج الى وقت و ليسفقط شهرين 1 2014-09-02 12:00:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم الطولو كم فترة العلاج التي اتبعتيها بمعنى اخر لفترة كم شهر اخذت الفيتامينات و تابعتي مع الاخصائي 1 2014-09-01 13:04:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية