فقدان الشهية
أعاني من قلة الشهية تجاه الطعام، اشعر بالجوع واشتهي الطعام لكن بمجرد النظر اليه اشعر باني لا استطيع اكله وان حاولت ساتقيأ طبعا آكل بضع لقمات كل عدة ساعات لكن لا اعتقد انه كاف
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص للزنك و اذا كان به نقص معالجته تناول كوب من عصير البرتقال الطازج سوف يساعد في فتح الشهية تناول الافطار في وقت مبكر ايضا كذلك 0 2019-07-06 08:03:25
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية