اعاني من مشاكل عصيبة ادت الى نقص في الوزن . المرجو اعطائي بعض الاغدية التي تساعد على استرجاع وزني علما ان سني 43 سنة و جزاكم الله عنا خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحميه خاصه لزياده الوزن مع استعمال المكملات الغذائيه . 1 2016-02-25 12:16:32
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية