اعاني من مشكلة نحافة مفرطة مع العلم ان الا ان وزني فقط
أعاني من مشكلة نحافة مفرطة مع العلم ان عمري 22 الا ان وزني 40 فقط
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول 1 2017-06-15 15:15:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم الطول