أعاني من منطقة ارداف و الافخاض كبيرة ، ما هو السبب؟ و كيف يمكنني التخلص منها فهي لا تخس بالدين؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان تكون الاسباب وراثية او هرمونية و المشي والرياضة الموضعية انسب الطرق للتخلص منها 1 2016-01-11 03:33:59
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية