اعاني من نحافة بالرغم من اني جربت كل شيئ ولكن دون نفع افيدوني كم
اعاني من نحافة بالرغم من اني جربت كل شيئ ولكن دون نفع افيدوني ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
لانجاح عملية زيادة الوزن اولا معرفة السبب الذي ادى الى النحافة ونعمل على حله وثانيا يجب ان تكون الزيادة في الوزن تدريجية ترجع اسباب النحافة الى زيادة نسبة الايض او حرق الدهون عند الشخص أي أن الجسم يحرق معظم الطعام الذي يتناوله و هذا يرجع الى عوامل وراثية مسؤولة عن ذلك بذل مجهود وطاقة أعلى من الطاقة المستخدمة فإنه من الطبيعي أن يؤدي ذلك إلى فقدان ما تم اكتسابه من السعرات الحراريةاحتمال وجود أمراض تسبب النحافة، ومنها زيادة نشاط الغدة الدرقية، امراض الجهاز الهضمي امتلاك عدد أقل من الخلايا الدهنية ويتم تاكد من ذلك عن طريق التحاليل وفحوص المخبري ومراجعة الطبيب المختص 1 2017-05-03 16:58:24
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية