اعاني من نقصان وزن البطئ على رغم من اني اكل تقريبا ١٠٠٠ سعره حراريه با
سلام عليكم اعاني من نقصان وزن البطئ على رغم من اني اكل تقريبا ١٠٠٠ سعره حراريه باليوم مع القيام بالمشي وزني الحالي ٦١ كيلو وطولي ١٥٥ على رغم من ان تحاليلي سليمه
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الوزن والطول زيادة بسيطة بالوزن وبالنسبة ل 1000 سعرة حرارية تعتبر حمية قليلة جدا بحجم السعرات الحرارية مقارنة مع الوزن و مستوى النشاط وتعتبر حمية قاسية وهذا من العوامل التي تؤدي الى النزول البطئ انصح بزيارة اخصائي تغذية لعمل الفحوصات الازمة ومن ثم تحديد كم كيلو تحتاج لفقد الوزن وتحديد حجم سعرات الحرارية الازمة حسب احتياجات ومكونات الجسم 1 2017-05-19 12:14:47
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية