اعني من النحافة رغم انه لدي الشهية فالأكل و لكن وزني لا يزيد ابدا مهما اكلت مع العلم طولي 165 سم ووزني 50 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي مناسب مع طولك 0 2018-02-18 15:25:48
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
وزنك طبيعي مناسب مع طولك