افضل طريقة لتنحيف الجسم بدون عمليات؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا 1 2015-06-23 09:05:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تحية طيبة افضل الطرق هي ممارسة الرياضة والالتزام بالغذاء الصحي الغني بالالياف 2 2015-06-20 11:36:15
الدكتور انور قيس سعدون
الجلدية والتناسلية
اتباع نظام غذائي مناسب بإشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 3 2015-06-19 20:42:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية