افضل فاكهة لازالة الكرش وماهي طرق التخسيس بدون اثار على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد فاكهة تذيب الدهون, ولكن عادة ننصح الناس باسيبدال الحلويات بالفاكهة نظرا لعدم احتواءها على الدهون ومحتواها المنخفض من السعرات الحرارية. وافضل الطرق الصحية لتنزيل الوزن هي اتباع برنامج صحي متوازن مع ممارسة الرياضة 4 2015-01-04 11:23:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية